بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور : النائب محمد تيسير مطر : المبادرات الرئاسية لمواجهة التغيرات المناخية تستهدف تحسين الحياة

النائب محمد تيسير مطر
كتب محمد عدس -عوض العدوى -

قال النائب محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إن المبادرات الرئاسية لمواجهة التغيرات المناخية تستهدف تحسين الحياة.
وأكد محمد تيسير مطر خلال كلمته بمؤتمر " المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية" التي أطلقها الرئيس السيسى والذي نظمه حي مصر القديمة بمشاركة حزب إرادة جيل، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى الخاصة بالتغيرات المناخية، تستهدف فى المقام الاول تحسين جودة الحياة لأكثر من نصف المجتمع المصري، وهي تعد أكبر مشروع تنموي على مستوى العالم من حيث تغطيته لأكثر من 58 مليون مواطن مصري، وكذلك الاستثمارات المخصصة له ونوع الخدمات المقدمة في القرى المختلفة، مؤكدة أهمية هدف تنمية الإنسان المصري وتحسين جودة الحياة من خلال الارتقاء بخصائص السكان.

واضاف :" حاليا تعمل مصر على تسريع وتيرة العمل المناخى، وكما حققت نجاحات كبيرة في ملفات كثيرة خلال عهد الرئيس السيسى من المتوقع أن تبهر العالم في هذا الملف.

حضر المؤتمر النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، والنائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، والنائبة جيهان بيومي ،والنائب حشمت أبو حجر، وحسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديموقراطي.