بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هاني شاكر غِلط.. تصريحات نارية من مصطفى كامل حول فساد نقابة الموسيقيين

مصطفى كامل
كتب - كريم محمد -

وقال الفنان مصطفى كامل إنه تواصل مع دار الإفتاء قبل تقديم أوراق ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين، بسبب قسمه بعدم الاشتراك في العمل العام، وسيقوم بإطعام ١٠ مساكين .

ما يحدث داخل النقابة يحتاج لتدخل الدولة

وأضاف الفنان مصطفي كامل أن ما يحدث داخل النقابة يحتاج لتدخل الدولة، لمحاربة الفساد، موضحاً أن هناك مشكلات كثيرة داخل النقابة تحتاج لتدخل حاسم، وتابع: "إحنا مش في كوالالمبور الاتحادية".

وأوضح مصطفى كامل، أن مؤتمر حسن شاكوش في نقابة المهن الموسيقية، خطوة سيئة جدا من هاني شاكر.

أزمة حمو بيكا وحنجرة وكزبرة داخل نقابة الموسيقيين

وعن أزمة حمو بيكا وحنجرة وكزبرة داخل نقابة الموسيقيين، أوضح أنه لم يقرر بعد أي قرارات بشأن مشكلاتهم مع النقابة، لأنه لم يصبح نقيبا حتى الآن.

وقال المرشح على منصب نقيب الموسيقيين، إن كل مَن سبقوه في منصب نقيب الموسيقيين وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر، أمير الغناء العربي "بنوا أنفسهم بنفسهم من الصفر"، مؤكدا أنه لن يقبل في نهاية مسيرتهم التعامل بهذا الشكل السيئ.

هاني شاكر غلط غلطة كبيرة

وأضاف مصطفى كامل أن "الفنان الكبير هاني شاكر غلط غلطة كبيرة حينما نظم مؤتمرا لمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش مع احترامي له".

موضحا: "لا أستطيع أن أقول هعمل كذا، لأن برنامجي الانتخابي هو اسم مصطفى كامل الشريف المحترم اللي عمره ما يقبل بغلطة".

وطالب الفنان مصطفى كامل، الأجهزة الرقابية والنيابة العامة بمراقبة نقابة الموسيقيين، لأن هناك أشخاصا يتربحون ملايين من مناصبهم، متسائلاً: "أين أجهزة الدولة من هؤلاء؟ ولا بد من التدخل الحاسم لوقف ذلك"، مشيرا إلى أن هناك فسادا كبيرا للغاية داخل نقابة الموسيقيين.

زملائي ضغطوا علي للترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية

وتابع مصطفى كامل: “زملائي ضغطوا علي للترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية”، مشيرا إلى أن "هناك أشخاصا داخل المهن الموسيقية لا يريدونني نقيبا".

وقال كامل مازحا: "هل هناك عمل ضد الأجهزة الرقابية بعدم مراقبة الفساد داخل نقابة الموسيقيين؟ أم نقابة الموسيقيين معمول لها عمل؟"، وردت الإعلامية إنجي أنور ساخرة على الفنان مصطفى كامل قائلة: "خلي بالك الموضوع منتشر هذه الأيام".