بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محمد صلاح يشارك جماهير ليفربول فرحته بأول أهدافه في أبطال أوروبا

محمد صلاح نجم ليفربول
سعد صديق -

شارك النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، صورا في "استوري" حسابه على "انستجرام"، من مباراة ليفربول و اياكس في بطولة دوري ابطال أوروبا، والتى أقيمت أول أمس وفاز ليفربول بنتيجة 2/1 على أياكس أمستردام.

وساهم محمد صلاح بتسجيل أول أهداف المباراة وهو أول أهدافه فى الموسم الحالي من دوري ابطال أوروبا.

وعاد النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، للتألق من جديد مع ليفربول بعد غياب عدة أسابيع عن التهديف أو صناعة الأهداف.

واستعاد محمد صلاح نغمة التألق بعدما سجل هدفا في فوز ليفربول الإنجليزى على ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023.

وأحرز صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم نجح محمد قدوس في تسجيل هدف التعادل لصالح أياكس أمستردام في الدقيقة 27 من زمن المباراة، ثم أحرز جويل ماتيب هدف الفوز القاتل للريدز بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ونجح محمد صلاح في ضم أياكس أمستردام لقائمة ضحاياه فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما لعب ضد الفريق الهولندي في مواجهتين سابقتين بقميص ليفربول، ولم يستطع هز شباكه أو صناعة أي هدف.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع ليفربول على ملعب "آنفيلد" بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد الذى يملك 14 هدفا.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 41 هدفا في دوري أبطال أوروبا، ليعادل السجل التهديفى للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

وبات النجم المصرى محمد صلاح، قريبا من الرقم المسجل باسم النجم الإيفوارى السابق ديديديه دروجبا الذى يعتبر أفضل هداف إفريقي في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا.