بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أمريكا تعلن قائمتها لمواجهة السعودية واليابان

المنتخب الأمريكي لكرة القدم
احمد صالح -

يفتقد المنتخب الأمريكي لكرة القدم 4 لاعبين، كان يُتوقع أن يكون لهم دور رئيسي، وذلك عندما يتجمع الفريق الأسبوع المقبل، لخوض آخر مباراتين إعداديتين قبل المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

موضوعات مقترحة

مانشستر سيتي الإنجليزي يقلب تأخره إلى فوز مثير على دورتموند الألماني

مانشستر سيتي الإنجليزي يقلب تأخره إلى فوز مثير على دورتموند الألماني

خبرة الريال تسقط لايبزج بثنائية في غياب بنزيمة بدوري أبطال أوروبا

خبرة الريال تسقط لايبزج بثنائية في غياب بنزيمة بدوري أبطال أوروبا

 الشباب يحقق الفوزعلى العدالة بالدوري السعودي

الشباب يحقق الفوزعلى العدالة بالدوري السعودي

ويغيب عن قائمة الـ26 لاعبا، التي اختارها المدير الفني جريج برهالتر، مساء أمس الأربعاء، كل من أنطوني روبنسون ومايلز روبنسون والحارس زاك ستيفن والمهاجم تيموثي ويا، بسبب الإصابة.

ويلتقي المنتخب الأمريكي نظيره الياباني، يوم 23 من الشهر الجاري، في مدينة دوسلدورف الألمانية، ثم المنتخب السعودي يوم 27 من الشهر نفسه، في مورسيا بإسبانيا.

وترك ستيفن مانشستر سيتي وانضم لميدلسبره، المنافس بالدرجة الثانية، للحصول على المزيد من الدقائق للعب قبل المونديال، لكنه لم يلعب منذ 20 أغسطس الماضي، بسبب إصابة في الركبة.

وغادر أنطوني روبنسون، الذي لعب أول خمس مباريات مع فولهام بشكل كامل، المباراة التي أقيمت يوم 3 سبتمبر بعد 28 دقيقة فقط، بسبب إصابة في الكاحل، ولم يلعب منذ ذلك الوقت.

كما تعرض مايلز روبنسون لإصابة في وتر أخيل، وتأكد غيابه عن المونديال، بينما يعاني ويا من إصابة في القدم.

واستعاد برهالتر في المقابل بعض اللاعبين، حيث عاد ريكاردو بيبي وجيو رينا للمنتخب، للمرة الأولى منذ مباريات التصفيات في مارس الماضي، إلى جانب المدافعين سيرجينيو ديست وكريس ريتشاردز.

وجاءت قائمة المنتخب الأمريكي كالتالي:

حراسة المرمى: مات تيرنر (آرسنال الإنجليزي) - إيثان هورفاث (لوتون تاون الإنجليزي) – شون جونسون (نيويورك سيتي).

الدفاع: كريس ريتشاردز (كريستال بالاس الإنجليزي) - آرون لونج (نيويورك ريد بولز) كاميرون كارتر فيكرز (سيلتك الاسكتلندي) – ووكر زيمرمان (ناشفيل) – سيرجينيو ديست (ميلان الإيطالي) – دياندري يدلين (إنتر ميامي) - ريدجي كانون (بوافيشتا البرتغالي) – جو سكالي (بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني) – سام فاينز (أنتويرب البلجيكي)

الوسط: كيلين أكوستا (لوس أنجلوس) – تايلر أدامز (ليدز يونايتد الإنجليزي) – لوكا دي لا توري (سيلتا فيجو الإسباني) – ويستون ماكيني (يوفنتوس الإيطالي) – يونس موسى (فالنسيا الإسباني) – ماليك تيلمان (جلاسكو رينجرز الاسكتلندي).

الهجوم: بريندين آرونسون (ليدز يونايتد الإنجليزي) – بول أريولا (دالاس) – خيسوس فيريرا (دالاس) – جوردان موريس (سياتل ساوندرز) – ريكاردو بيبي (جرونينجن الهولندي) – كريستيان بوليسيتش (تشيلسي الإنجليزي) – جيو رينا (بوروسيا دورتموند الألماني) – جوش سارجنت (نورويتش سيتي الإنجليزي).