بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. مدير تعليم المنيا يلتقى مسؤولين التعليم بالإدارات

جانب من اللقاء
المنيا - جمال علم الدين -

قام المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، بزيارة لإدارة ملوي التعليمية، حيث التقى القائمين على العملية التعليمية، وذلك لبحث آخر المستجدات الخاصة بسير منظومة العمل، وضرورة تقديم كل سبل الدعم للجميع بمدارس الإدارة ودون أي تقصير لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب، وتذليل كل العقبات، وتحقيق أعلى كفاءة ودقة في الأداء.

أكد «الرشيدي»، على ضرورة الاستماع إلى كل الآراء والمقترحات المقدمة، لرفع كفاءة العمل. مشيرا بأن قطاع التعليم يسعى لتقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

وشدد الرشيدي، على أهمية، توزيع المعلمين بالمدارس التي بها عجز، ووفقا للاحتياجات، والمتابعة الدورية للمدارس وتذليل المعوقات التي تؤثر على سير العمل، التأكيد على انتهاء أعمال الصيانة البسيطة والمتوسطة وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، تفعيل الرقابة المستمرة والمتابعة وتطبيق القرارات الوزارية، والانتهاء من نشرات النقل والندب، والانتهاء من توزيع جميع المعلمين على المدارس في مختلف التخصصات لضمان سد العجز.

وحرص «الرشيدي»، على حضور ختام فاعليات مبادرة المواطنة وتعزيز الانتماء المنفذة بإدارة ملوالتعليميةيه، بحضور رئيس مجلس مركز ملوى، ومحمد أبو العيون مدير عام الشؤون التنفيذية، والدكتور بهاء حسن علي، مدير الإدارة التعليمية، وأحمد محمد أحمد، نقيب المعلمين، وهانى يسري، مدير مكتب وكيل الوزارة، وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة.