بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ الإسكندرية يصدر امتيازات جديدة لصالح جمعية الأقزام

لقاء محافظ إسكندرية مع الاقزام
ريم وائل -

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم الثلاثاء، ممثلي جمعية الأقزام بالإسكندرية، للوقوف على التحديات التي تواجههم ومشاكلهم والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

وأصدر المحافظ امتيازات جديدة لصالح الأقزام بالإسكندرية لتقديم أفضل الخدمات والرعاية لهم ورفع العبء عن كاهلهم جاء على رأسها؛ الموافقة على ترسية عدد 2 باكية في السوق الحضاري بميدان محطة مصر دون إجراء القرعة العلنية.

كما وجه الشريف بصرف مبلغ شهري لصالح جمعية الأقزام بالإسكندرية، وتعيين نقطة اتصال من العلاقات العامة بالمحافظة لتكون همزة وصل مباشرة ما بين محافظ الإسكندرية والأقزام، وتعيين 2 من الأقزام بالديوان العام بنظام اليومية، والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم مساعدات عينية لصالح البسطاء من الأقزام.

وأكد الشريف أن المحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات والتحديات أمام أبنائها من الأقزام وقصار القامة، والعمل على توفير حياة كريمة لهم باعتبارهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا.

جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية سبق وقد تم تخصيص كابينة بشاطئ ستانلي مجانا للأقزام، وتم التشديد على تقديم كامل الدعم والتسهيلات اللازمة والعمل على حل جميع مشاكلهم.