بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الإسماعيلي يفجر مفاجأة ويصرف النظر عن التعاقد مع المدرب الفرنسي فرانك دوما

فرانك دوما
كتب - محمد ابو سريع -

فجرنادي الإسماعيلي مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الأحد بصرف النظر عن التعاقد مع الفرنسي فرانك دوما، بسبب إصرار ناديه الحالي مازيمبي الكونغولي التمسك باستمراره، وتفعيل الشرط الجزائي إذا رحل بدون إذن.

وأكد مصدر مسئول بنادي الإسماعيلي ، أن «دوما» تراجع عن قيادة الدراويش فنيًا في اللحظات الأخيرة، حتى لا يدخل في مشاكل تؤثر سلبًا على مستقبله التدريبي.

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي فتح خط ساخن للمفاوضات مع الفرنسي فرانك دوما قبل أسبوعين واتفقوا معه على إنهاء ارتباطه مع مازيمبي الكونغولي بالطرق الودية والحضور الخميس الماضي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم وبصحبته مدرب جزائري ومخطط أحمال.

وانتاب المسئولون بالإسماعيلي قلق شديد لتأخر فرانك دوما عن موعد وصوله للإسماعيلية، حتى أنهم قاموا بترحيل موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد من أمس الأحد لإقامتها بعد غدًا الثلاثاء بإستاد الإسماعيلية.

وقبل مجلس الإسماعيلي اعتذار المدرب الفرنسي دوما، عن تولي مهام قيادة فريقهم الكروي لاقتناعهم بتجنب أي أزمات قد تحدث مع نادي مازيمبي الكونغولي.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي فرانك دوما المرشح السابق لتدريب الإسماعيلي، يمتلك سيرة ذاتية كبيرة، بدأ حياته التدريبية ببلاده وانتقل للعمل بالفاسي المغربي ومنه لقيادة ثلاث فرق جزائرية شبيبة القبائل وأهلي برج بوعريج وشباب بلوزداد وأخر محطاته حاليًا مازيمبي الكونغولي.