بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

افتتاح معرض ”أهلا مدارس” لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار اقتصادية بأرض المعارض بدمنهور

أهلا مدارس
ريم وائل -

قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة فتحي مرسي إن السلع بالمعرض السنوي لمستلزمات المدارس "أهلا مدارس"، الذي نظمته الغرفة بالمحافظة أرخص عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة من 20% إلى 25% وتناسبها مع كافة الأذواق ومختلف مستويات الدخول.
جاء ذلك خلال افتتاح، اليوم /الأحد/، معرض "أهلا مدارس"، الذي نظمته الغرفة التجارية بالمحافظة؛ بالتعاون مع محافظة البحيرة ومديرية التموين؛ بأرض المعارض أمام سينما النصر بمدينة دمنهور؛ وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد؛ وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم.
وأضاف مرسي أن الغرفة التجارية قامت بتنظيم هذا المعرض لتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية.
من جانبهم.. أشاد عدد من المواطنين بالمعرض، مطالبين بتنظيم وإقامة معارض مماثلة بكافة المدن والمراكز؛ للتيسير عن كاهل المواطنين، ومد فترة إقامة المعرض.
يذكر أنه تشارك في المعرض كبرى الأجنحة بمصانع الزي المدرسي وشركات الأدوات ومستلزمات المدارس والأحذية والزي المدرسي والشنط والأدوات المكتبية؛ ويتم البيع بأسعار اقتصادية وتنافسية.