بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خالد مصطفى: دعوة الرئيس ”السيسي” لمؤتمر اقتصادي خطوة هامة لتحفيز فرص الاستثمار

النائب خالد مصطفى
كتب -مصطفى قايد -

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عضو مجلس الشيوخ،امين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن أمانة القاهرة،ان الدعوة التي أطلقها الرئيس السيسي، لتنظيم مؤتمر اقتصادي نهاية شهر سبتمبر الجاري. جاءت في وقتها تماما وتناسب التحديات المهولة التي يمر بها الاقتصاد الوطني وكافة الاقتصادات في العالم. بسبب تداعيات الحرب الروسية- الأوكرانية وغيرها.

ونوه النائب خالد مصطفى عبد الوهاب في تصريحات له اليوم، بدعوة الرئيس إلى تنظيم مؤتمر اقتصادي لمناقشة الأوضاع والآراء الاقتصادية ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة المستثمرين ورجال الصناعة ورجال الاقتصاد أصحاب الآراء المعارضة.
وقال عضو مجلس الشيوخ، إنه سيكون محطة هامة لتحديد أولويات المرحلة التي تمر بها مصر. كما يستعرض إنجازات الدولة الضخمة في شتى المجالات الاقتصادية، وما حققته سواء بزيادة الناتج المحلي أو بزيادة الصادرات للخارج وتعزيز قطاعي الزراعة والصناعة.

و قال مصطفي ، أن دعوة الرئيس السيسي، تؤكد على الرغبة على وضع حوافز اضافة للمستثمرين ورجال الصناعة والمصدرين حتى تصل الدولة للأرقام المستهدفة.

واوضح النائب خالد مصطفى بأن مصر تعيش عصر من الإنجازات الحقيقية الغير مسبوقة، والتي تعتبر بوابة الدخول للجمهورية الجديدة في عصر السيسي، وهى الجمهورية التي تقوم على الشفافية والعدل والتنمية الشاملة، والاقتصاد القوى والتطلع للمستقبل بخطى واعدة.