بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محسن منصور يعلن أسماء الفائزين في مسابقة العروض القصيرة بمهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

الفائزون في مسابقة العروض القصيرة بمهرجان القاهرة
كتبت - ايمان حمدي -

كرمت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والدكتور جمال ياقوت، رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض القصيرة، وتضم؛ رئيس اللجنة الفنان محسن منصور، والدكتور أسماء يحيي الطاهر عبدالله، المهندس الدكتور حازم شبل.

وأعلن الفنان محسن منصور جوائز مسابقة العروض القصيرة، أولًا شهادات التقدير حيث حصل علي شهادة تقدير محمد رواشدة عن عرض "اليوم الأخير ربما" من الإمارات، وفي التمثيل إسلام بونزي عن عرض "ألفريد بيتي" من مصر، كما حصل على شهادة تقدير في التمثيل أيمن شعبان عن عرض "بالونة مفسية" من مصر، وفي الإخراج عوض الفيتوري عن عرض "إلى أين" من ليبيا.

أما جوائز لجنة التحكيم الخاصة فقد حصل عليها عرض "العابرون" من مصر.

وحصل علي جوائز التميز وقيمتها ٥٠٠٠ الاف جنيه لكل جائزة، أفضل مؤلف محمد يحيى حسن عرض "الختم الأخير" من مصر، أفضل ديكور سامية محمود عرض "الخروج " من مصر، افضل ممثل إبراهيم كمال عرض " يشوبه شائبة" من مصر، افضل مخرج محمد يسري خليفة مصر، أفضل ممثلة رجوى حامد عن عرض "احتباس العسل" من مصر.

أما الجائزة الكبرى بالمسابقة ، في المركز الثالث عرض "اسمها انثى" من مصر وقيمة الجائزة ١٠ الاف جنيه، المركز الثاني عرض "في مكان ما" من مصر وقيمة الجائزة ١٥٠٠٠ جنيه، المركز الاول عرض" الخروج " من مصر وقيمة الجائزة ٢٠ الف جنيه .