بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ناصر عثمان: بعض المغرضين يحاولون شق الصف الوطني وتوقف عمليات الإنتاج والبناء

النائب ناصر عثمان
كتب -مصطفى قايد -

أثنى النائب الدكتور ناصر عثمان، عضو مجلس النواب، على حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الخميس، خلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، لتعزيز الأسطول البحرى لهيئة قناة السويس، والتي من المقرر أن تعزز القطع البحرية الجديدة تنافس قناة السويس ومواكبة التطور التكنولوجي في مجال صناعة الوحدات المعاونة.

وقال النائب الدكتور ناصر عثمان، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمثابة حديث الواقع والحقائق لكشف حقيقة المغرضين وأهدافهم، ولاسيما أن الرئيس عمد إلى ذكر ذلك مدعمًا إياه بحقائق وأرقام وإنجازات تحققت على أرض الواقع.

وطالب عضو مجلس النواب، وسائل الإعلام بالقيام بدورها في كشف الحقائق للمواطنين وتعريفهم بقضاياهم وتحديات وطنهم، ارتباطًا بمتغيرات العالم التي تسببت في موجة كبيرة من التضخم العالمي وأثرت بالقطع على الجميع.

ولفت النائب الدكتور ناصر عثمان، إلى أنه بالرغم من التحديات العالمية إلا أننا لم نعاني، رغم ذلك، من نقص في احتياجاتنا الأساسية من سلع أو خدمات، فكل شيء متوفر، نتيجة إدارة قادرة على مواجهة تحديات الوطن، وتدرك عبر رؤية إستراتيجية ثاقبة ما هو مقبل.

واختتم بالقول: حالة الشحن التي يقوم بها بعض المغرضين تريد أن تشق الصف الوطني وتوقف عمليات الإنتاج والبناء ولا تريد خيرًا لمصر إنما من أجل تحقيق مكاسب شخصية على حساب الوطن، وهو أمر مرفوض ونراهن على وعي المصريين لمواجهة تلك الأكاذيب.