بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

زوجين وطفلهما اشتركوا في سرقة «محل مجوهرات» بالجيزة.. اعترافات تفصيلية للمتهمين

سرقة مجوهرات
سمير دسوقى -

اجتمعت أسرة مكونة من رجل وزوجته بمنطقة المعصرة بحلوان، على تكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في عمليات السرقة، ولم يكتفيا بذلك فحسب بل شاركا طفلهما ليكون له دور في العمليات الإحتيالية.

اتفق الزوجان على أن يشارك الابن والدته في سرقة الموقع المستهدف، بينما يأتي دور الزوج فقط عند التصرف في بيع متحصلات واقعة السرقة.

لكن شاءت الأقدار أن تكتب نهايتهما بعد أن سرقوا حقيبة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل محل مجوهرات بالحوامدية، عن طريق مُغافلة صاحب المحل.

وعقب ذلك تلقى الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث الحوامدية بلاغًا من مالك محل مجوهرات، باكتشافه سرقة حقيبة بها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل المحل، وأمر اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

ومن خلال التحريات وفحص الكاميرات بإشراف العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة ربة منزل وطفلها وأنهما قاما بمغافلة صاحب المحل، وقاما بسرقة الحقيبة وتم ضبطهما داخل منزلهما بمنطقة المعصرة بالقاهرة.

وبمواجهتها أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير البحث الجنائي بالجيزة اعترفت بأنها تقوم بمساعدة نجلها في السرقة، بينما يقوم زوجها الذى تم ضبطه بالتصرف في المسروقات وبيعها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.