بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

علاء زينهم وابنته هند ضيوف برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

 علاء زينهم
سالي البرعي -

يحل اليوم الفنان علاء زينهم وابنته هالة ضيوفًا على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" ألمذاع عبر فضائية CBC الساعة الثالثة مساءً، وذلك للحديث عن مشواره الفني فضلا عن علاقته بابنته.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC صورة تجمع الفنان علاء زينهم بابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت على الصورة قائلة: "استنوا النهاردة حلقة خاصة مع الفنان الجميل علاء زينهم وبنته هالة️ في الستات مايعرفوش يكدبوا 3 عصرًا على CBC".

علاء زينهمعلاء زينهم

يذكر أن "زينهم" شارك مؤخرا في مسلسل الكبير أوي 6 الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وشيرين رضا، وأسماء جلال، وهنادى مهنى، وفتحى عبد الوهاب، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

ودارت أحداث الجزء السادس بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتوب.

كما يشارك في مسرحية "عزيز وغالي"، مع المطرب نادر أبو الليف التي تعرض على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، والتي تدور حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، ما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية بشكل مغاير تماما بما يتنافى مع شخصيته، وذلك في إطار عمل كوميدى.