بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إحالة 84 طبيبًا وإداريًا وفنيًا بمستشفى أجا للتحقيق لعدم تواجدهم بالمستشفى

تفقد المستشفيات
متولى عمر -

قاد حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا، بمحافظة الدقهلية، مساء الإثنين، حملة مرور مفاجئ على مستشفى أجا المركزي للتأكد من انتظام العاملين، لتقديم الخدمة الطبيه للمرضى فى جميع الأوقات وانتظام العمل.

رافق قابيل، لجنة ضمت هاني عبد الله مدير التفتيش المالي والإداري، ومحمد جمعة مدير المتابعة، ومفتشان من الإدارة الصحية بأجا، ودكتور سامر خلاف مدير المستشفى، وسعد عبد الله مدير العلاقات العامة، وأسفر المرور عن إحالة ٨٤ موظفا للتحقيق، ما بين طبيب وإداري، وفني، لعدم تواجدهم أثناء المرور بالرغم من التوقيع في الحضور.

وأكد رئيس المركز، أن المرور الدائم على مستشفى أجا المركزى هدفه في المقام الأول التأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات الطبية بانتظام، وتواجد جميع العاملين بالمستشفى في أوقات العمل الرسمية، لأنه لن يتم تقديم الخدمات الطبية السليمة إلا بوجود جميع الأطباء والإداريين العاملين بالمستشفى في أماكن عملهم.

كما تفقد بعض الاقسام الداخلية الحضانات، وقسم الاستقبال، وقسم الأشعة، لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، وأكد أن حملات التفتيش الدورية على مختلف القطاعات الخدمية التي تقع داخل نطاق مركز ومدينه أجا مستمرة.