بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

للعام الثاني علي التوالي..

كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة تحصد ثلاث جوائز بمسابقة الإبداع الإعلامي

جانب من التكريم
كتب - سعد صديق -

حصدت كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة بمصر ثلاث جوائز في مسابقة الإبداع الإعلامي التي نظمتها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي وشارك فيها نحو 5 الآف طالب يمثلون 114 جامعة ومؤسسة تعليمية من مصر والوطن العربي والقارة الأفريقية، حيث فاز مشروع " فتح عينيك" بالمركز الأول ضمن فئة مشروعات التلفزيون، ومشروع "اسبتالية" بالمركز الثاني ضمن فئة الصحافة الإلكترونية، وفيلم "بهلول" بالمركز الثالث ضمن فئة الأفلام الروائية والسينما.


فوز الكلية بهذه الجوائز ليست هي المرة الأولي من نوعها، بل فازت العام الماضي بعدة جوائز في المسابقة ذاتها، وهو ما يعكس مستوي التأهيل الأكاديمي والمهني الجيد لطلابها على نحو يمكنهم من المنافسة في سوق العمل، خاصة أنه يتم تدريبهم على أحدث التقنيات المستخدمة في مختلف أشكال الإنتاج الإعلامي.
كل الشكر والتقدير لإدارة الجامعة، والزملاء المشرفين علي المشروعات الثلاث من أعضاء هيئة التدريس ( د.شريف الدالي، المشرف علي مشروع فتح عينيك)، ( د.خالد زكي، المشرف علي مشروع اسبتالية)، ( د. سامح خشبة المشرف علي مشروع بهلول).
أما أبنائي وبناتي من الطلاب أصحاب المشروعات الثلاثة الفائزة، فلكم مني كل حب وتقدير، وأتمني لكم مستقبل باهر في حياتكم العملية.