بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ورشة عمل لشرح بروتوكول الموسم الجديد بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم
احمد صالح -

نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، ورشة عمل لشرح ومناقشة التعديلات الجديدة على بروتوكول المباريات للموسم الجديد (2022-2023)، المعتمد من الهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة في الإمارات.

وشارك في الورشة رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على تطبيق البروتوكول، ممثلة في الدكتور مصطفى السيد الهاشمي، رئيس اللجنة، والدكتور سعيد آل ثاني، نائب رئيس اللجنة، والدكتور أحمد إبراهيم ومبخوت الهاجري، ممثل رابطة المحترفين، ومحمد علي سرور، ممثل إدارة المسابقات باتحاد الكرة، ومحمد أحمد السيد، مقرر اللجنة وأعضاء اللجنة، بالإضافة إلى أكثر من 100 شخص من الأطقم الفنية والطبية والإدارية العاملة في الأندية.

وقامت إدارة تقنية المعلومات في اتحاد الكرة، بشرح كافة إجراءات النظام الإلكتروني الطبي، والخاصة بإضافة التطعيمات والفحوصات.

وأشاد مصطفى السيد الهاشمي، بالجهود المبذولة من قبل المؤسسات الصحية والجهات المختصة داخل الإمارات، مقدماً شكره لمجلس إدارة اتحاد الكرة على دعمه للجنة لإنجاح مهمتها، مثمناً حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين وكل العاملين في مجال كرة القدم بالإمارات.

وأوضح أن اللجنة قامت بشرح كافة التحديثات على بنود بروتوكول عمليات المباريات من الناحيتين الطبية والتنظيمية، مشددًا على أهمية التزام الجميع بتطبيق البروتوكول، للمحافظة على ما حققته الدولة من نجاح في السيطرة على الجائحة.