بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تين هاج يطالب لاعبي مانشستر يونايتد بمواصلة الصحوة بالدوري الإنجليزي

تين هاج
كتب - محمد ابو سريع -

أعرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن أمله في مواصلة الفريق لصحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع مانشستر يونايتد لتحقيق 3 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام، حينما يحل ضيفا على ليستر سيتي غدا الخميس، في ختام مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة العريقة.

ويعاني مانشستر يونايتد من استمرار غياب مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال عن المباراة ضد الفريق الملقب بـ(الثعالب) بسبب إصابته في وتر العرقوب.

وتمكن مانشستر يونايتد من تعويض بدايته المخيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بخسارته أمام برايتون وبرينتفورد في أول مباراتين بالمسابقة، وذلك عقب فوزه على ليفربول وساوثهامبتون، ليحتل المركز الحادي عشر حاليا برصيد 6 نقاط، قبل لقائه مع ليستر.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات لتين هاج، اليوم الأربعاء، حيث تحدث في تقييمه لتحسن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة قائلا "أرى أنه يمكننا أن نبدأ من الآن الارتكاز على قاعدة جيدة. هذا هو الحد الأدنى الذي يتعين علينا تقديمه".

وأضاف تين هاج "كنت سعيدًا برؤية هذا التطور وينبغي علينا الحفاظ على تلك الروح وعقلية الفوز هذه، لأنك بحاجة إليها إذا كنت ترغب في الحصول على موسم ناجح".

من جانبه، يعانى ليستر من بداية بائسة للموسم، حيث حصل على نقطة واحدة فقط من إجمالي 12 متاحة، لكن تين هاج رفض أخذ أي شيء كأمر مسلم به قبل رحلة يونايتد إلى ملعب (كينج باور).

وشدد تين هاج في حديثه عن ليستر، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب حاليا "هويتهم رائعة حقًا، فهم يلعبون كرة قدم جيدة للغاية، لذا يجب أن نكون جيدين بالفعل لتحقيق نتيجة إيجابية هناك".