بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إيدنيسون كافاني يواصل برنامجه التدريبي مع فالنسيا

إدينسون كافاني
كتب سعد صديق -

يواصل المهاجم الأوروجوائي إيدنيسون كافاني، خطة تدريبه الفردية قبل الانضمام إلى حصص التدريب الجماعية لفالنسيا، وقد تدرب اليوم الأربعاء في مدينة باترنا الرياضية، حيث التقى بمواطنه ماكسي جوميز، الذي مازال مستقبله في النادي غير واضح.

ولم يشارك كافاني، الذي وقع عقده مع فالنسيا أول أمس الإثنين، في استعدادات الفترة التحضيرية للموسم مع أي فريق، ومن ثم سيعمل بضعة أيام على تحسين حالته البدنية والاقتراب من مستوى زملائه الجدد، الذين يحظون بيوم راحة الأربعاء، وسيعودون للتدريبات غدا الخميس.

لا يوجد حتى الآن موعد محدد لانضمام كافاني للتدريبات الجماعية مع زملائه في "الخفافيش"، على الرغم من أن الهدف هو أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن.

كما وصل إلى المدينة الرياضية اللاعبان المصابان أوجو دورو وخيسوس فازكيز، علاوة على ماكسي جوميز، الذي نشر صورة تجمعه بكافاني له على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تدرب بقراره الشخصي.

ويشار إلى أن فالنسيا مستعد للتخلي عن خدمات ماكسي جوميز، الذي ترغب أندية في ضمه مثل فنربخشة التركي، أو ماركوس أندري أو كليهما، حال وصول عروض جيدة بشأنهما، ولكن في هذه الحالة سيكون عليه التعاقد مع مهاجمين جدد.