بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

منها مارك روزه.. تعرف الاسماء المرشحة لتولي تدريب الأهلي خلفاً لسواريش

مارك روزه
كتب سعد صديق -

تلقى النادي الأهلي ترشيحات لعدد من المدربين الأجانب لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وتفاضل لجنة التخطيط بين عدة أسماء مدربين لاختيار الأنسب منها لتولي تدريب الفريق.

وعادت المدرسة الألمانية لتدخل السباق بين المدربين المرشحين لتدريب الأهلي؛ وهي المدرسة المفضلة لدى النادي الأهلي، حيث تم طرح الألماني مارك روزه مدرب نادي بوروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ السابق لتولي تدريب الفريق.

وانحصرت الأسماء خلال الفترة السابقة بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر؛ الذي يحظى بأفضلية في الاختيار، ووحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب؛ ولكن عليه بعض التحفظات، بسبب خلافاته مع نجوم منتخب أسود الأطلس والتي أدت في النهاية لإقالته.

أما بالنسبة لرينيه فايلر فهناك تحفظات على عودته بسبب موقفه السابق مع الأهلي ورحيله في وقت عصيب ويخشى الأهلي حال عودته في تكرار نفس الموقف.

ومن جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن منصبه.

وأكد «شوبير» خلال تصريحات تليفزيونية له على فضائية «أون تايم سبورتس» في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أن مجلس إدارة النادي الأهلي يضع اللمسات الأخيرة للاتفاق مع المدرب الجديد، وهو من اختيار الكاتبن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة.