بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مجلس جامعة سوهاج : بروتوكولات تعاون مع (صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي) ومكافحة الفساد

د- مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - ياسمين حربى بلوم -

وافق مجلس جامعة سوهاج فى جلسته برئاسة الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج-على إنشاء شركة جامعة سوهاج للاستشارات التنموية الشاملة، ودراسة ومراجعة برنامج الدراسات والحضارة الإسلامية بنظام الساعات المعتمدة بكلية الآداب.

كما وافق المجلس فى جلسته بحضور الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبدالناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب اشرف القاضي أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات على قيام مركز نور البصيرة بالجامعة بتنطيم دورات تدريبية في محال لغة الإشارة على أربعة مستويات.
كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراة لعضو هيئة تدريس بكلية العلوم، ودرجة الماجستير لعدد ٤ أعضاء هيئة تدريس بكليات التربية، والعلوم، والطب، والتكنولوجيا والتعليم.
وكرم رئيس الجامعة الدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب لبلوغه السن القانوني، وأهداه درع الجامعة.
-واستعرض المجلس عددا من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية بالجامعة، حيث استعرض تقريرًا عن الممارسات الناجحة التي نفذتها الجامعة في مجال مكافحة الفساد خلال الفترة من شهر أبريل وحتي شهر يونيه الماضي، وعرض مذكرة بشان بروتوكولات التعاون بين الجامعة ووزارة التضامن الإجتماعي (صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي)، و ومؤسسة وفاء لمصر.