بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

يقتل والد حبيبته رميًا بالرصاص بعد رفضه خطبتها إليه

يقتل والد حبيبته رميًا بالرصاص
سمير دسوقى -

«الجواز مش بالعافية» كلمة نسمعها كثيرا، وهي آخر كلمات قالها عامل قبل مقتله على يد جزار بعد أن تجرد من كل مشاعر الإنسانية بالاشتراك مع ابن شقيقته وقتلا العامل بالأعيرة النارية، لرفضه خطبة ابنته للأخير.

تم القبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

وعلى الطرف الآخر استمعت النيابة لأقوال المتهمين اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات نشبت بينهما مع المجنى عليه لرفضه خطبة ابنته للمتهم الثانى، وهو ما دفع الأخير للتخطيط للانتقام واستعان بخاله لتنفيذ الجريمة.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية،بلاغًا من مركز شرطة الزقازيق يفيد بمقتل كهربائي يدعى «حسين . ا « 43 عاما إثر إصابته بـ 3 أعيرة نارية على يد ملثمين أطلقا عليه النار ولاذا بالفرار مستقلين دراجة نارية، وذلك أمام كوبري عزبة «حنا» بطريق «بهنباي-الزقازيق».

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق لمكان البلاغ وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة «محمود . ع» 35 عاما جزار، وابن شقيقته بسبب خلاف بينهم لرفض المجني عليه طلب المتهم الثاني خطبة ابنته، ووقوع مشاجرة بينهما في وقت سابق وقام المتهمان بتهديد المجني عليه بالانتقام منه.

وأوضحت التحريات أن المتهمين تربصا للمجني عليه أثناء عودته إلى منزله، حيث تواجدا ناحية كوبري عزبة حنا تزامنا مع وصول المجني مستقلاً سيارة ميكروباص أجرة، وبمجرد نزوله ومغادرة الميكروباص أطلق أحدهما النار عليه فأصابه بعيارين ناريين بالصدر والقلب مما أدى لوفاته في الحال ولاذ المتهمان بالفرار.

تم تسجيل اعترافات المتهمين في محضر رسمي وامرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لهما تهمة القتل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.