بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عبد الغني: فوز الزمالك بالدوري بداية نحو ألقاب جديدة

محمد عبد الغني
كتب- سعد صديق -

تحدث محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مشاركته مع فريقه في خط الوسط في عدة مباريات خلال الدور الثاني لمسابقة الدوري، موضحا أنه تحت أمر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأكد اللاعب أن الفوز ببطولة الدوري جاء بعد مجهود شاق من الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني، مشيدا بالدور الكبير للإدارة في دعم ومساندة الفريق في ظل الظروف الصعبة التي مر بها النادي في الفترة الماضية.

وشدد محمد عبد الغني على أن بطولة الدوري بداية جديدة نحو التتويج ببطولات جديدة في الفترة المقبلة، خاصة وأن الزمالك مقبل على المشاركة في بطولتي السوبر المصري السعودي والسوبر المحلي.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة عقب مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت بالأمس في الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وتوج ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخ النادي.