بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أتوبيس مكشوف للزمالك يجوب شوارع القاهرة احتفالًا بلقب الدوري الممتاز

إحتفال الزمالك
كتب محمد ابو سريع -

وفر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، حافلة مكشوفة أقلت لاعبي الفريق عقب مباراة الاتحاد للاحتفال بلقب الدوري الممتاز.

وتجوب الحافلة القاهرة برفقة سيارات الأمن من إستاد القاهرة لحين وصولها لمقر النادي.

وارتدى لاعبو الزمالك قمصانا خاصة للاحتفال بلقب الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب بعدما حسم اللقب قبل خوض اللقاء، في حين رفع الفريق السكندري رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

واحتفلت جماهير نادي الزمالك في ملاعب الناشئين بتتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 عقب إطلاق حكم مباراة الاتحاد السكندري صافرة النهاية.

وتواجد الآلاف من الجماهير بمجمع ملاعب الناشئين وعمت الفرحة بين الجميع الذين هتفوا للأبيض صاحب اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وتوج فريق الزمالك بلقب الدوري قبل 3 جولات من نهاية المسابقة بعد رفع رصيده للنقطة 75، فيما توقف رصيد بيراميدز أقرب ملاحقيه عند النقطة 68 ويتبقى له مباراتين بمسابقة الدوري.

وتعادل الزمالك ايجابياً بهدف لكل منهما أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما بملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.