بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصير مدرب الأهلي بعد استقالة مجلس إدارة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور

سواريش
كتب - محمد ابو سريع -

لا يزال مصير البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غامضا عقب استقالة شركة الكرة بالقلعة الحمراء، برئاسة ياسين منصور ونائبه مصطفي فهمي وعلاء عبد الصادق وعمرو شاهين المدير التنفيذي.

وشهدت الأيام الماضية، حالة من الغليان من جماهير النادي الأهلي، بسبب تراجع أداء فريق الكرة، والمطالبة بضرورة رحيل ريكاردو سواريش بسبب نتائج الفريق الغير مرضية.

تقرير ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

أطلق البرتغالي ريكارود سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، عقب التعادل مع الإسماعيلي سلبيا، تصريحات بأنه سيقدم تقريرا مفصلا لرئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، بجميع الأمور الخاصة بفريق الكرة والثغرات التي اكتشفها.

كما يتضمن تقرير سواريش الاستغناء عن بعض اللاعبين وضرورة عدم وجودهم في الفريق، بالإضافة إلي ضم صفقات جديدة لدعم مراكز بينها مهاجم صريح، والتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين.

قرار جديد من مجلس الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية، عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

وكانت شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، تقدمت بالاستقالة بسبب خلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي، حول مصير البرتغالي ريكارود سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وموقف مدير شركة الكرة، وبعض الأمور الفنية.

وترأس ياسين منصور، شركة الكرة بالنادي الأهلي ونائبه المهندس ياسين منصور، وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.