بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الزمالك يفتح مفاوضات مع شادي حسين مهاجم سيراميكا

شادي حسين
كتب سعد صديق -

كشف الإعلامي أمير هشام تفاصيل مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا.

وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية: "الزمالك فتح خط مفاوضات مع شادي حسين وتواصلوا معه من أجل الاستفسار على إمكانية ضمه".

وأضاف: "شادي حسين أكد لمسؤولي الزمالك أنه اتفق بشكل شبه رسمي مع الأهلي من أجل الانتقال إلى صفوفه، بالموسم الجديد".

وأتم: "الزمالك تواصل اللاعب منذ عدة أيام، ولكن قرر غلق المفاوضات مع حسين وتفهم موقفه ورغبته في التواجد بالتتش".

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره الاتحاد السكندري باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتعد مباراة اليوم بمثابة تحصيل حاصل بعدما حصد الأبيض لقب الدوري رسميا قبل لقاء اليوم، ويتواجد أبناء ميت عقبة على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة، في حين يحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو بمعنويات مرتفعة بعد التتويج ببطولة الدوري للموسم الحالي، وسيخوض الفريق اللقاء بدون ضغوط، من أجل تحقيق الفوز لمواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الزمالك في الفترة الماضية، من أجل اسعاد الجماهير التي ترغب في الاحتفال بالدوري.

وحذر فيريرا اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق جيد ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وحقق الفوز على البنك الأهلي بثلاثية في الجولة الأخيرة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي " الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و حازم إمام وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" و أيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" و سيد عبدالله "نيمار"وسيف الجزيري عمر السعيد يوسف أسامة نبيه .

وفي المقابل يدخل الاتحاد السكندري المباراة بقيادة محمد عمر بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم تحسين موقفه في جدول المسابقة، ويخوض الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد في الجولة السابقة.

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عبد المنصف وصبحي سليمان وفارس السيد وعبد الله نصيب والسيد سالم ومحمود شبانة ومحمد مجدي وكريم يحيى وصبري رحيل وهشام صلاح وعبد الغني محمد ومروان عطية وأحمد ميسي وأحمد راشد وفوزي الحناوي وكريم الديب وخالد الغندور وسعيدو سمبوري ومورو ساليفو ومابولولو وبنجامين بواتينج وإبراهيم حسن.