بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حسام حسن: هزيمة البنك الأهلي بثلاثية ستكون دافعاً قوياً للاعبين لتعويض هزيمتهم

حسام حسن
كتب - محمد ابو سريع -

حذر حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، لاعبي الفريق، من الاستهانة بفريق البنك الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام والتي تجمع الفريقين على استاد برج العرب بالأسكندرية.

وشدد حسام حسن، على أن هزيمة البنك الأهلي من الاتحاد السكندري بثلاثية ستكون دافعاً قوياً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم أمام المصري لتعويض هزيمتهم السابقة.

ورفع حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، رصيده من الانتصارات مع الفريق البورسعيدي إلى 6 انتصارات، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على الاسماعيلي برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري.

وإجمالاً قاد حسام حسن النادي المصري في 12 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مباراتين فقط، وذلك منذ توليه المهمة في يونيو الماضي، خلفاً للتونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق.

وتقدم النادي المصري تحت قيادة حسام حسن ليحتل المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 36 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 12 مباراة وخسر 11 لقاء أخر، وسجل لاعبو المصري 37 هدفاً واستقبلت شباكهم 37 هدفاً أيضاً.