بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على ابرز المرشحين...

فيتوريا يطلب إقامة وديتين للمنتخب الأول في أول مهمة له مع الفراعنة

فيتوريا
كتب سعد صديق -

يواصل مسؤولي اتحاد الكرة، البحث عن إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل بناءاً علي طلب من روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مع عده اتحادات لخوض مباراة ودية مع الفراعنة وأبرزهم منتخبات السودان والنيجر وأوغندا.

كما طلب الاتحاد المصري لكرة القدم من نظيرة الجنوب أفريقي ، إقامة مباراة ودية بين منتخبي الفراعنة والأولاد خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يدرس فيه اتحاد الكرة إقامة معسكر للمنتخب الوطني الأول في الإمارات خلال الأجندة الدولية من 19-27 سبتمبر المقبل ، علي أن يتخللها مباراتين وديتين.

ويسعي روي فيتوريا لاستغلال تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا الي مارس المقبل ، من أجل خوض مباريات ودية لتجربة اللاعبين في أول مهمة له مع الفراعنة.

وطلب فيتوريا خوض وديات مع منتخبات أفريقية فقط أو لاتينية من التصنيف الثاني ، وذلك بعد الاستقرار علي تأجيل مواجهة المنتخبات الكبيرة ذات التصنيف الأول عالمياً الي أجندة نوفمبر.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

وعلي جانب آخر قام البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بجولة سياحية ، حيث حرص علي زيارة الاهرامات والتقاط الصور التذكارية.

ونشر فيتوريا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، مقطع فيديو له خلال زيارة الأهرامات ، وهو يداعب طبلة لاحدي البازارات.