بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إنبي يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام طلائع الجيش بالدوري

صورة أرشيفية
كتب - سعد صديق -

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز العاشر برصيد 35 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 46 نقطة.
يدخل إنبي المباراة بقيادة البرتغالي جورفان فييرا بحثا عن تحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري الممتاز، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام البنك الأهلي في الكأس.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جاد وعلي فوزي ومحمد حامد وإبراهيم يحيى وخالد رضا وإبراهيم القاضي وأحمد يوسف وأحمد العجوز ومؤمن راضي ومصطفى شلبي و جون إيبوكا.
وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على المركز الرابع، وأكد الجهاز الفني على صعوبة المباراة وطالب لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز.
ويعتمد الجهاز الفني لطلائع الجيش على لاعبيه أمثال محمد بسام وأحمد زولا ومحمد أنور ومصطفى الزناري ومحمد ناصف وعمرو السيسي ومهند لاشين وأحمد سمير وميدو جابر وفيكتوري وعلي الزاهد.