بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

فيتوريا
كتب - سعد صديق -

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،فيتوريا يفاضل بين 17 وجها جديدا لمعسكر سبتمبر.. تعرف عليهم ، طاهر محمد طاهر ينتظم فى مران الأهلى بعد 10 أيام بسبب مزق الخلفية .

يفاضل روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بين عدد كبير من الوجوه الجديدة لضمها لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، بعدما قرر إعفاء لاعبى الأهلى بسبب حصولهم على راحة سلبية نظرا لتلاحم المواسم وضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

ينتظم طاهر محمد طاهر، لاعب النادى الأهلى، فى تدريبات فريقه الجماعية بعد 10 أيام، حيث يخوض اللاعب حاليا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من مزق العضلة الخلفية.

يصل، اليوم، الأمريكى تو هولواى، محترف فريق السلة بنادى الزمالك، إلى القاهرة بعد إتمام التعاقد مع القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف سلة الزمالك بالموسم الجديد.

فرض مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر غرامة من 20 ألفا إلى 50 ألف جنيه حال تواصل الأندية أو اللاعبين بشكل مباشر مع الاتحاد الدولى أو الأفريقى أو العربى دون الرجوع إلى الاتحاد أو الحصول على إذن.

اتحاد الكرة يتراجع عن تعيين مدير فنى أجنبى للجبلاية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، التراجع عن قرار تعيين مدير فنى أجنبى للجبلاية خلفا للبرتغالى نيلو فينجادا، على أن يتولى الثنائى حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس جميع الأمور الفنية.

الأهلى يستعيد جهود أحمد عبد القادر أمام إيسترن كومبانى

يستعيد فريق الاهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز جهود نجمه أحمد عبد القادر في مباراة إيسترن كومبانى بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلى للتعافى من مزق العضلة الخلفية الذى تعرض له في مباراة المقاولون العرب بالدوري.

تفاصيل جلسة لوبو مع ثلاثى حراس الأهلى قبل مواجهة إيسترن كومبانى

حرص إدواردو لوبو مدرب حراس حراس المرمى بالنادى الأهلى على عقد جلسة مع ثلاثى حراس الفريق على لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تحدث معهم خلالها عن بعض الأمور الخاصة بمستواهم وأدائهم فى التدريبات خلال الفترة الأخيرة.