بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

فيلم ”الشيطان شاطر” يجمع أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد للمرة الرابعة

 أحمد عيد
كتبت -سالي البرعي -

أكد السيناريست لؤى السيد أنه يتعاون في فيلم جديد مع الفنان أحمد عيد بعنوان "الشيطان شاطر" ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة وينتمى إلى طبيعة الأفلام الكوميدية، ويعد التعاون الرابع بينهم بعد فيلم "رامى الاعتصامى" و"ياباني أصلى" و"خلاويص" .

وكان آخر أعمال الفنان أحمد عيد فى السينما فيلم "خلاويص" التى دارت أحداثه فى إطار كوميدى، إذ يعتمد أحمد عيد ضمن الأحداث على نوعية كوميديا الموقف، ويجسد ضمن الأحداث شخصية سائق تاكسى يتسبب ابنه فى العديد من المشاكل طوال الأحداث، التى تؤدى إلى حبس نجله، والوصول إلى القضاء، فيقوم عيد بتوكيل محامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهى الشخصية التى تجسدها أيتن عامر.

"خلاويص" من تأليف لؤى السيد فى ثالث تعاون له مع أحمد عيد، بعد فيلمى "رامى الاعتصامى" و"يابانى أصلى"، وفيصل عبد الصمد الذى قدم معه فيلم "أنا مش معاهم"، من إخراج خالد الحلفاوى، ويشارك فى البطولة أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامى مغاورى، وآخرون.

وينتظر لؤى السيد عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" للنجم رامز جلال خلال الفترة المقبلة، ووالعمل يشارك فى بطولته نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.