بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع روتاري مصر

خلال توقيع البروتوكول
سعد صديق -

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ونادي روتاري مصر لتفعيل التعاون المشترك، بحضور قيادات الوزارة ووحدة السياسات، ولفيف من أعضاء روتاري مصر،

قام بتوقيع البرتوكول، من جانب الوزارة، اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ومن جانب روتاري مصر، خالد الريس رئيس لجنة العلاقات الحكومية بروتاري مصر.

أستعرض وزير الشباب والرياضة، المحاور والأهداف الإستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة التي تتمثل فى بناء الإنسان المصرى من خلال تحسين النمط الصحي، وتنمية الوعى الثقافى والعلمى وإطلاق المهارات الإبداعية واكتشاف ورعاية الموهوبين، وتأهيل الشباب لسوق العمل ونشر ثقافة العمل الحر، ومحور التنمية الاقتصادية، وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية.

وتطرق الوزير إلى مشروعات وزارة الشباب والرياضة التى تنفذها في مختلف المجالات سواء علي المستوي رياضة البطولة وتنظيم الأحداث والفعاليات والبطولات الدولية، أو علي مستوي العمل الشبابي والبرامج الثقافية لمختلف الفئات من شباب وطلائع، وعرض الدكتور أشرف صبحى أيضا مجالات الطرح الاستثمارى بالهيئات الرياضية ومراكز الشباب.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الدعوة لأعضاء روتاري مصر؛ لزيارة الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ورؤية مدي الإنجاز الذي تحقق في عهد فخامة السيد رئيس الجمهورية.

وأكد الوزير علي الأدوار المجتمعية التي تقوم بها أندية الروتاري في مختلف المحافظات، وآليات التعاون المستقبلية مع وزارة الشباب والرياضة على الصعيد المجتمعي من خلال إمكانية تقديم الخدمات التنموية بالمنشآت الشبابية والرياضية.

من جانبه، قدم الدكتور عماد عبدالوهاب محافظ المنطقة الروتارية 2451 روتاري مصر، التهنئة لوزير الشباب والرياضة علي ثقة القيادة السياسية في معاليه،مشيرًا إنّ الأندية الروتارية تساهم بشكل كبير وفعال في توفير حياة كريمة لأهالي المناطق الأكثر احتياجًا.