بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عرض الحلقة الأخيرة من الموسم السادس لسلسلة Better Call Saul اليوم

Better Call Saul
كتبت -سالي البرعي -

تطرح اليوم 15 أغسطس الجارى الحلقة الثالثة عشر والأخيرة من الموسم السادس والأخير من سلسلة Better Call Saul، تحت اسم Saul Gone، وكان قد بدء طرح العمل في فبراير من عام 2015.

كما حصلت أول 6 حلقات من الموسم السادس من مسلسل Better Call Saul، على تقييم وصل إلى %100 من قبل 45 ناقدا عالميا، و97% من قبل 162 مشاهدًا معتمدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes.

ومن المقرر أن يتكون الموسم السادس من مسلسل Better Call Saul على 13حلقة، وستطرح الحلقات منقسمة على جزأين، حيث طرح الجزء الأول من الموسم في 18 أبريل الماضى، وسيتكون من 7 حلقات، وبدأ طرح الجزء الثانى من الموسم السادس في 11 يوليو الماضى، وتكون من 6 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Better Call Saulهو عمل درامى بدأ بثه على قناة AMC فى 8 فبراير 2015، من تأليف فينس جيليجان وبيتر جولد وهو مشتق من مسلسل Breaking Bad، ويتكون الموسم الأول من عشر حلقات، وفى يونيو 2014 أعلنت قناة AMC عن تجديد المسلسل إلى موسم ثان مكون من 13حلقة ليعرض فى 2016.

المواسم الأولى من المسلسل شهدت الكثير من الأحداث المثيرة، والتى من المتوقع كشف غموضها فى الموسم الجديد من المسلسل، والعمل من بطولة بوب أودينكيرك وجوناثان بانكس، وتدور أحداثه عام 2002، حيث يركز على شخصية المحامى غير المعروف آنذاك سول جودمان قبل ست سنوات من تعرفه على والتر وايت.