بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

برشلونة ضد رايو فاليكانو.. ليفاندوفسكي ورافينيا يقودان تشكيل البارسا

برشلونة
كتب - سعد صديق -

أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه فريق رايو فاليكانو، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ويقود النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي هجوم فريق برشلونة فى مباراة الليلة بجانب الثنائي رافينيا وعثمان ديمبيلى.

ويبدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا، جارسيا، كريستنسين وأراوخو.

الوسط: بوسكيتس، بيدري وجافي.

الهجوم: رافينها، ليفاندوسكي وديمبلي.

ويسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للانتقام من رايو فاليكانو، الذي حقق الفوز على البارسا في الموسم الماضى، ذهابًا وإيابًا، خلال 7 هزائم تعرض لها الفريق وساهمت فى ذهاب اللقب إلى ريال مدريد "الغريم التقليدي".

وتعقد جماهير برشلونة آمالا كبيرة على تشافي هيرنانديز فى بداية الموسم بتحقيق انتصار يساهم فى إعادة الفريق إلى سابق عهده بالدخول مبكرا حلبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى توجيه تحذير مبكر إلى جميع المنافسين فى كل البطولات بعد ميركاتو صيفي قوي.

كان تشافي نجح فى النهوض بالبارسا فى الموسم الماضي واحتلاله المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكانت أبرز صفقة في سوق الانتقالات لبرشلونة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو، كما نجحت الإدارة فى ضم بابلو توري قادمًا من راسينج لكنّه مقيد بصفوف الفريق الرديف "برشلونة أتلتيكو".

وأتم برشلونة أول صفقتين بصورة مجانية أيضا بالتعاقد مع فرانك كيسييه من ميلان وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد.

ثم تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي، رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو، وأخيرًا انضم كوندي من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو بجانب 12.5 مليون إضافات.