بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تنسيق الجامعات 2022.. برنامج طب الأسنان الإكلينيكي بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس
كتبت - كريمة موسى -

كشفت جامعة عين شمس، عن حزمة من البرامج الجديدة المتميزة في مختلف المجالات والتخصصات (البرامج الطبية – البرامج الهندسية وتكنولوجيا المعلومات – البرامج التجارية – برامج اللغات والترجمة – برامج علمية....إلخ)، والتي تواكب المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأعلنت الجامعة، أن هذه البرامج تتميز بتقديم تعليم عالي الجودة في تخصصات غير نمطية ونظام دراسى حديث لاستهداف خريج متميز، وتلك البرامج تمثل نموذج في التعليم يتبع بشكل رئيسي معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وهى بمثابة نواة لنموذج فريد لتطوير العملية التعليمية والموارد المالية بالجامعات.

وعلى الطالب الراغب في الالتحاق بتلك البرامج أن يجتاز اختبارات القبول المطلوبة ببعض البرامج أو الحصول على درجات محددة في المواد المؤهلة للالتحاق بتلك البرامج وذلك للاقبال الكبير على برامج الجامعة حرصا على جودة مخرجاتها بما يتوافق مع سوق العمل.

وتقدم كلية طب الأسنان جامعة عين شمس برنامج طب الأسنان الإكلينيكي الذي يستهدف تقديم خريج ذو مهارات تقنية عالية للعناية الفائقة بصحة الفم والاسنان من خلال مناهج ومقررات علمية مميزة ومتخصصة.