بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إعارة عبد الرحمن عشرى لاعب فريق الشباب لنادي أسوان لمدة موسم واحد

عبد الرحمن عشرى
كتب سعد صديق -

أعلن إبراهيم محمد، مدير شئون اللاعبين والتعاقدات بنادى إنبى، إعارة عبد الرحمن عشرى لاعب فريق الشباب لنادي أسوان لمدة موسم واحد، وأوضح إبراهيم محمد أن الإعارة جاءت وفقًا لاستراتيجية النادى وبالتنسيق الكامل مع أيمن الشريعى رئيس النادي، وموافقة لجنة الكرة.

من ناحية أخرى، ينتظر مسئولو نادى ويجان أتلتيك الإنجليزى الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، رد نظرائهم في إنبى على عرض محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى البترولى.

وتدرس إدارة نادى إنبى عرض ويجان للوقوف على القرار النهائي بشأن الرد عليه سواء بالموافقة أو الرفض خصوصا أن مسئولي النادى البترولى لديهم رغبة في زيادة القيمة المالية للعرض ليتناسب مع قدرات وإمكانيات جاد الفنية.

وقدم نادى ويجان الإنجليزي عرضاً رسمياً بـ مليون جنيه استرلينى، إلا أن مسئولي النادى البترولى طلبوا رفع القيمة المالية إلى مليوني جنيه إسترلينى للموافقة على رحيل الحارس الدولى، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة حسم موقف الحارس الدولى من البقاء في الفريق البترولى أو الرحيل.

أكد الحارس الدولى أن ويجان الإنجليزي متمسك بالتعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، موضحا أن رئيس النادى الإنجليزي جاء إلى مصر وجلس مع مسئولي إنبي لكن المفاوضات متوقفة بسبب بعض الاستثناءات، مؤكدا أن مسئولى ويجان يعلمون ماذا يفعلون لذلك قدموا عرضاً رسمياً.