بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على شروط حضور حفل تامر حسني في جدة

 تامر حسني
كتبت - ايمان حمدى -

يستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح "جدة سوبر دوم" بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 26 أغسطس الجاري.
ترويج تامر حسني لحفل جدة

نشر النجم تامر حسني، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلًا،:"جمهوري العظيم الغالي في جدة أشوفكم إن شاء الله في أضخم حفلات فورها على الإطلاق يوم الجمعة ٢٦ أغسطس في جدة سوبردوم، الحفلة من تنظيم 4M Events، يبدأ بيع التذاكر يوم ١٠ أغسطس في تمام الساعة ٧ مساءً على الموقع الالكتروني".

شروط حضور حفل تامر حسني في جدة

وضعت الشركة المنظمة للحفل شروط للحضور وهي عدم السماح بدخول الحفل من هم دون عمر 12 عامًا، ويجب أن يكون هناك مرافق لمن هم دون عمر 16 عامًا، بالإضافة إلى منع دخول الطعام والشراب من خارج مكان الحفل.

ومن المقرر أن يقدم تامر، في الحفل باقة كبيرة من أغانيه القديمة وأغاني ألبومه الأخير "عشأنجي".
جدير بالذكر أن طرح النجم تامر حسني، منذ أسابيع قليلة ألبومه الغنائي الجديد "عشأنجي" وذلك من خلال حفل إطلاق الألبوم بمدينة العلمين الجديدة.

تفاصيل ألبوم "عشأنجي" لتامر حسني

الألبوم يشتمل على تسع أغنيات، وهم “عشأنجي” التي هي من كلمات حمادة السيد، ألحان مديح، توزيع أمير محروس، وأغنية “مبجيش بالطريقة دي”، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع يحيى يوسف، وأغنية “سوحنا” التي هي من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم.

وأغنية "خدنا مناعة "التي هي من كلمات أحمد المالكي، ألحان بلال سرور، توزيع توما، “ليه طلة” وهي من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود الخيامي، توزيع نابلسي، "أحلى كلام "كلمات كريم حكيم، تامر حسني، ألحان مودي منير، تامر حسني توزيع Bron Ze، وأغنية “سجل يا تاريخ” كلمات عليم، تامر حسني، ألحان مودي منير، تامر حسني، توزيع نابلسي، “زي الأيام دي” كلمات وألحان تامر حسني ، توزيع نابلسي، واخيرًا “بُعد مؤقت”، وهي من كلمات رمضان محمد، ألحان مودي منير، توزيع محمود صبري