بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ساعة الحائط بتسبب مشاكل.. مطورة طاقة تحذر من بعض الهدايا فى المنزل الجديد

طاقة المكان.. صورة تعبيرية
كتبت - هايدي شعراوي -

عند الانتقال لمنزل جديد يعتقد وجود إشارات واضحة لطاقة المنزل ومن هذه الإشارات الرزق والصحة والاحتفال والزيارات والهدايا وإذا زادت يكون مؤشرا جيدا وأن طاقة البيت بركة وخير لساكنه، أما لو حدث العكس يكون المنزل شر على أصحابه، وعليهم توخي الحذر في أفعالهم لكي يتجنبوا طاقته السلبية، كما أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ "اليوم السابع"، حيث قالت: "عند زيارة أحد الأشخاص الذى امتلك بيتا جديدا تنهال عليه الهدايا لتهنئته بمنزله، لكن هناك بعض الهدايا قد تزيد من الطاقة السلبية للمنزل"، لذا أوضحت مطورة علم الطاقة قائمة من الهدايا الممنوعة والتي تتسبب في حدوث مشاكل لساكنى المنزل.

أولاً: ساعة الحائط

قالت مطورة الطاقة، ترمز ساعة الحائط إلى عد الوقت والفراق ويمكن أن تجلب الطلاق لأصحاب البيت، فتعتبر من الهدايا غير المحبذة نهائياً وفقاً لعلم الطاقة.

ساعة حائط

ثانياً: الأنتيكات

وأضافت مطورة الطاقة أن الأنتيكات من أكثر الهدايا التي تحمل طاقة سلبية، حيث تحمل طاقات غريبة من أماكن غريبة قد تتسبب لمن نهديها له زيادة في توتره وشروده وحيرته، كذلك الأسلحة التي تستخدم كديكور مثل مسدس والخنجر والسهم والتى تعتبر رموزا للقتال والعراك.

انتيكات

ثالثاً: السجاد

وأردفت مطورة الطاقة أن السجاد يعتبر هدية ترمز للتواجد على الأرض، بينما طاقتها تتعاكس مع المهدى إليه لأنها هدية يداس عليها بالأقدام.

سجاد

رابعاً: المروحة والثلاجة والتكييف

لا تقدم لأحد المروحة كهدية، كما حذرت مطورة الطاقة، حيث قالت إن المروحة رمز الهواء والطيران وضياع البركة وتشتت الطاقة، وأيضاً الثلاجة والتكييف الذي يعتبرون رمز البرودة والثبات والثلج والبرودة في المشاعر .

اجهزة منزلية

خامساً: البوتاجاز والدفاية

وأما البوتاجاز والدفاية والفرن والميكروييف، قالت مطورة الطاقة عنهم إنهم من عنصر النار رمز الحريق والنار لذلك تزيد الخلافات غير مبررة.

سادساً: حوض السمك

وأضافت مطورة الطاقة أن النوافير وأحواض السمك من عنصر الماء وعدم الاستقرار .

حوض سمك

سابعاً: القلوب والعرائس والألعاب

وأما عن القلوب والألعاب والعرائس، قالت مطورة الطاقة إنها رموز سيئة وترمز للتلاعب بصاحب البيت .

عروسة لعبة