بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مُشاغب ومُحرض.. محافظة المنيا تكشف أسباب تهديد موظف بالقفز من أعلى مبنى وحدة محلية

المنيا - جمال علم الدين -

كشفت محافظة المنيا، تفاصيل واقعة محاولة موظف إنهاء حياته بالقفز من أعلى مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، قبل تدخل الأجهزة الأمنية، وإنقاذه.
وقال بيان صادر من محافظة المنيا: "بشأن ما تم تداوله على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام أحد العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتهديد بالانتحار من أعلى مبنى الوحدة المحلية بسبب رفض نقله إلى وحدة الرصف وصيانة الطرق بالمحافظة، وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا على الفور بفحص الشكوى وبحث جميع التداعيات الخاصة بالموقف".

وأضاف "تبين من الفحص أن المدعو (محمد. أ. أ) كان متعاقداً على العمل بوحدة الرصف بوظيفة سائق لودر بند 2/3 بتاريخ 24-11-2014، وتلاحظ للمختصين بوحدة الرصف آنذاك، كثرة المشاكل التي يثيرها المذكور بنطاق عمله بوحدة الرصف والذي يعتبر مشروعًا إنتاجيًا، وعدم انتظامه بالعمل وكثرة الانقطاع عنه، كما تبين أنه تحررت ضده أكثر من مذكرة لقيامه بتحريض العاملين والسائقين بالمشروع على الشغب والإضراب وإيقاف العمل".

وأوضح البيان أن السائق صدر ضده أكثر من قرار جزاء وتم نقله واثنين آخرين من العاملين بوحدة الرصف والإنشاءات بالمحافظة إلى الوحدة المحلية لقرية تلة بتاريخ 27-11-2016 بالقرار رقم 1030 لسنة 2016، وذلك للصالح العام، ولإثارته المشاكل مع زملاءه والتعدي على رؤساءه في العمل، مما جعل استمراره في العمل يترتب عليه تعطيل هذا المشروع الإنتاجي.

واختتم البيان: "المذكور يهدف من خلال التهديد بالانتحار إلى العودة إلى وحدة الرصف والإنشاءات ذلك المرفق الحيوي والذي تم إبعاده منه في 27 /11/ 2016 حتى لا يحدث خلل بنظام العمل به، وقد تم إبلاغ قسم شرطة المنيا بتلك الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن".