بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بدء عرض مسلسل ”فيفا أطاطا” على قناة cbc دراما الاثنين المقبل

  فيفا اطاطا
سالي البرعي -

أعلنت قناة cbc دراما عن استعدادها لعرض مسلسل "فيفا أطاطا" للنجم محمد سعد على شاشتها يومياً بدءًا من الاثنين المقبل الموافق 15 أغسطس، الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 5 مساءً، وذلك بعد عرض العمل للمرة الأولى في شهر رمضان من عام 2015.

مسلسل "فيفا أطاطا" تأليف محمد نبوى وسامح سر الختم وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة محمد سعد، إيمى سمير غانم، سامي العدل، عبد الرحمن أبو زهرة، سامي مغاورى، أحمد فتحى، محمد متولى، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحلام الجريتلى، زينة منصور، أحمد وفيق، هياتم، رضا ادريس، مادلين طبر، ضياء عبد الخالق.

تدورأحداث المسلسل حول العجوز (أطاطا) التي تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها، فتدخل السجن بعد اتهامها بارتكاب جريمة، وتثيربعض الأزمات داخل السجن وتسبب العديد من المشاكل لمأمور السجن، والذي تعاني ابنته من مرض نفسي يجعلها منفصلة عن الواقع وتعيش بعقلية طفلة صغيرة، وأنها ستشفى من هذه العقدة النفسية بعد أن تقابل أطاطا والتي ستقص عليها حكايات من الماضى حتى يتم شفاؤه.

ويعد مسلسل "فيفا أطاطا" آخر أعمال النجم محمد سعد في الدراما التليفزيونية، حيث يعد محمد سعد من النجوم المقلين في الظهور بالدراما التليفزيونية، إذا قدم بطولة مسلسلين فقط منذ خوضه البطولة المطلقة، الأول هو "شمس الأنصارى" مع المخرج جمال عبد الحميد عام 2012.