بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الإسماعيلي يواجه الاتحاد السكندري فى ختام الجولة 30 للدورى.. اليوم

الاسماعيلى
كتب محمد أبو سريع -

يلتقى فريق الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري عند دقات السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية، في ختام منافسات الأسبوع رقم 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 8 مباراة وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفا.


فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 9 لقاءات وتلقى 12 هزيمة وسجل لاعبوه 35 هدفاً واستقبلوا 48 هدفا.

واستطاع الإسماعيلي أن يسير بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ توليه المسئولية يوم 2 مايو الماضي.

ويخضع محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب خط وسط الإسماعيلي، لاختبار طبي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد شعوره ببعض الآلام فى العضلة الضامة خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد فاركو.

في المقابل أوضح محمد عمر المدير الفنى الجديد للاتحاد السكندرى، الذى تولى المسئولية خلفا لعماد النحاس، أنه اتفق مع مجلس الإدارة على تخطى هذه الفترة، والتفكير في إعداد الفريق بشكل يليق بالنادي للموسم المقبل.


وقاد الجهاز الجديد بقيادة محمد عمر تدريبات الفريق أمس الثلاثاء، لأول مرة، استعدادًا لمباراة الإسماعيلى، سعيًا لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بمسابقة الدوري الممتاز وتحسين النتائج في الفترة المتبقية من عمر المسابقة.