بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

زى النهارده.. مانويل جوزيه يقود الأهلى للتتويج بكأس السوبر المحلى

مانويل جوزيه
احمد صالح -

في مثل هذا اليوم التاسع من شهر أغسطس الجاري من العام 2007 قاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي المارد الأحمر للفوز ببطولة كأس السوبر المحلى بعد الفوز على فريق الإسماعيلي بركلات الترجيح 4-2 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

الأهلي يخسر السوبر أمام الجيش

الجدير بالذكر أن الأهلي قد خسر نهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2-3 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

آخر فوز للاهلى بالسوبر

يذكر أن آخر فوز للأهلى بلقب كأس السوبر المحلى كان في عام 2019 عندما تغلب على فريق الزمالك بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

14 مباراة خاضها الأهلي بالسوبر

وخاض الفريق الأحمر 14 مباراة في بطولة كأس السوبر المحلى حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة وتلقى الخسارة ثلاث مرات كانوا أمام حرس الحدود في عام 2010 والزمالك مرتين في عام 2017 وعام 2020.

الأهلى يواجه المصري البورسعيدي

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي في الجولة الـ 30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاءعلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الـ 30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

28 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 28 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

29 مباراة للمصري بالدوري الموسم الحالي

وخاض فريق المصري البورسعيدي 29 مباراة بالدوري هذا الموسم حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة أخرى وخسر في 10 لقاءات أخرى وأحرز لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفًا جعلته يحتل المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة