بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

صور| ملتقي توظيف «المصريين الأحرار» يستقبل مئات طلبات الوظائف وتعيينات فورية بعدد من الشركات

ملتقي توظيف المصريين الأحرار
كتب عوض العدوى -

نظم حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، ملتقى توظيف ضخم لخدمة الأعمار المختلفة ، أمس السبت، بمقر الحزب الرئيسى وسط حضور قرابة 40 شركة ومؤسسة فى المجالات المختلفة، ومتابعة الدكتورة هبة تراضى واصل الأمين العام، وإشراف وتنظيم لجنة خدمة المواطنين المركزية بقيادة وحيد وجيه.

كما حضر الملتقي الدكتورة هبة واصل الأمين العام، ريمون ناجى عضو المكتب السياسي، وأعضاء الهيئة العليا احمد حموده ومحمد عبد العليم وكمال عجيب، واللواء احسان عبد القدوس مساعد رئيس اللجنة، وقيادات وأعضاء لجنة خدمة المواطنين بكامل تشكيلها .

ووفرت الشركات المئات من فرص العمل للجنسين شباب وفتيات للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل والفنيين والسائقين والفنيين وغيرهم.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب المصريين الأحرار فى توفير الوظائف بالتنسيق مع كبرى الشركات والمؤسسات لخدمة الشباب والحد من البطالة ومواصلة تنسيق ملتقيات التوظيف الضخمة لخدمة الأعمار المختلفة.

وقال وحيد وجيه، رئيس لجنة خدمة المواطنين لحزب المصريين الأحرار:" إن الحزب يستهدف مساعدة الشباب والفئات المختلفة إيجاد وظائف لخدمة المجتمع والمساهمة في التنمية الشاملة ومحاربة البطالة؛ فضلا عن الدور الهادف للحزب فى خدمة المواطن بكافة الوسائل المتاحة على الصعيد الطبي والاجتماعي والتضامني، وفق توجيهات الدكتور عصام خليل واستراتيجية الحزب العامة".

وأضاف، أن الملتقى ربع السنوى المكبر توافد إليه ما يزيد عن 500 شاب وفتاة من أعمار مختلفة وفئات متعددة للتقدم إلى الوظائف وخلال فترات تجهيز الملتقيات يستقبل الحزب التواصل من راغبي التوظيف وتوفير أعمال مناسبة لهم، ويتوسع الحزب فى التعاون مع الشركات الخاصة لإيجاد فرص العمل تتناسب مع غالبية الفئات المجتمعية والعلمية.

وعبر عن شكره وتقديره لجهود أعضاء اللجنة المركزية والفرعية وجموع قيادات الحزب المساهمين في إنجاح الملتقى وخروجه بصورة تليق بقدر ومكانة المصريين الأحرار.