بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«الخطيب» يكشف أسباب تراجع أداء الأهلي في المسابقات المحلية

محمود الخطيب
كتب - محمد ابو سريع -

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أسباب تراجع أداء فريق الكرة، في المسابقات المحلية في الفترة الأخيرة.

وفشل الأهلي في تحقيق أي فوز خلال الـ 5 مباريات الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز سوى في مباراتين فقط، كما شهد أداء بعض اللاعبين تراجعًا كبيرًا في الجولات الماضية.

وأكد «الخطيب» - خلال كلمة له عبر قناة الأهلي ومنصات النادي الرسمية - «يعاني لاعبي الأهلي من الإجهاد البدني في الآونة الأخيرة، وهذا ما أدى إلى تراجع نتائج الفريق في المباريات الماضية».

وقال: «لاعبو الأهلي خاضوا عدد كبير من المباريات مع الفريق في الـ 3 سنوات الماضية سواء على المستوى المحلي أو في البطولات القارية».

وتابع: «وجهت رسالة للاعبي الأهلي، واكدت لهم أن من حب الجمهور ومن دعمهم بيكونوا زعلانين عشان كدة بيلوموا عليكم لأنهم شايفينكم أحسن من كدة بكتير، لكن برضه لازم نقول إن نفس اللاعيبة دي من فترة صغيرة كانت في نهائي إفريقيا وتالت كأس عالم بأداء عالمي أبهر الجميع».

وأردف: «ما حدث للاعبين في النادي الأهلي بحكم تاريخي وخبرتي أنهم وصلو لقمة الهرم الكروي بالمشاركة في بطولات كبيرة، ثم حصلهم دروب بسبب الضغوط، بسبب النزول لبطولات محلية أقل، كذلك لتلاحم المواسم بدون راحة لمدة 3 مواسم».

واختتم: «لاعبي الأهلي يشعرون بالحزن بسبب عدم رضا المشجعين على نتائج الفريق الأخيرة، ونفسهم يعوضوا، لكن الإصابات عائق، وغير موفقين سواء بقصد أو بدون قصد، لكن لا أعفيهم من المسئولية وحصل لهم تشبع».