بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محمود علاء يبحث الرحيل عن الزمالك.. وفيوتشر يغازله

محمود علاء
احمد صالح -

يبحث محمود علاء، مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك الرحيل عن الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني محمود علاء، من تجاهل البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير للفريق له بعد خروجه من حساباته، وعدم المشاركة في الفترة الماضية، والاعتماد على المدافع الشاب حسام عبد المجيد، الذي ظهر بشكل مميز.

وعلم القاهرة 24، أن محمود علاء يبحث في الوقت الحالي الرحيل عن الفريق الأبيض، وينتظر انتهاء ضغوط المباريات في الفترة الحالية، من أجل الحديث مع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، من أجل الاتفاق على المغادرة.

فيوتشر يغازل اللاعب شفهيا

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، عن تلقيه عرضا شفهيا من نادي فيوتشر، من أجل استطلاع رأيه في الانضمام للفريق الموسم المقبل، خاصة أنه يؤيد هذه الخطوة بكل قوة حاليا نظرا لمشاركته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

كما يبحث اللاعب عن الخروج إلى أحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأنه تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، ولكن النادي رفض نظرا لحاجة الفريق لجهوده خلال هذه الفترة.

كان محمود علاء تعرض للإصابة في الفترة الماضية، وتحديدا عقب العودة من معسكر المنتخب الوطني، وغاب عن مواجهة الأبيض أمام الأهلي في بطولة الدوري العام التي انتهت بالتعادل 22، وشارك في هذه المباراة المدافع الشاب حسام عبد المجيد، ومنذ هذه الفترة ويتم الاعتماد عليه من جانب المدير الفني البرتغالي.