بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

قبل بدء موسمه الجديد.. الدوري الإنجليزي الممتاز يوجه رسالة لمحمد صلاح… فيديو

محمد صلاح
سعد صديق -

وجه الموقع الرسمي للدوري الانجليزي الممتاز "بريمييرليج" رسالة للاعب ليفربول محمد صلاح، وصفه فيها بملك التسجيل، وبث الموقع عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لأجمل أهداف محمد صلاح في الدورى الإنجليزي الممتاز، محتفيًا به.

رسالة البريمييرليج لمحمد صلاح

وكتب البريمييرليج عبر تويتر "ثبت هدف محمد صلاح وكرره"
وعلق موقع الدوري الإنجليزي الممتاز باللغة العربية على الفيديو قائلًا: "رائعة من روائع الملك المصري"
ووصف البريمييرليج محمد صلاح قائلًا: " ملك التسجيل في الجولة الأولى هل يعزز صلاح رقمه القياسي ويسجل للمرة السادسة على التوالي؟"
وحقق محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إنجازًا عالميًا مع فريقه ليفربول، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج" يسجل في الجولة الأولى لمدة 5 مواسم متتالية بهدفه ضد نورويتش سيتي العام الماضي، وينتظر أن يوسع رقمه القياسي أمام فولهام.

بدء البريمييرليج

الجدير بالذكر أن جماهير ومتابعي الكرة الانجليزية والدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج" يترقبون مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستقام بين يومي 5 و7 أغسطس الجاري.
ويبدأ نادي ليفربول مشواره في البطولة بمواجهة نظيره فولهام، مساء السبت المقبل 6 أغسطس الجاري.

وفاز ليفربول في 6 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد نظيره فولهام بين عامي 2012 و2019، لكن ليفربول لم يتمكن من التغلب على فولهام الموسم الماضي 2021-22، حيث تعادل 1-1 خارج أرضه، وخسر 1-0 على أرضه.

وينطلق الموسم الكروي الجديد في منافسات الدوري الإنجليزي غدًا الجمعة، ويرجع سبب انطلاق الدوري الانجليزي المبكر هذا الشهر أغسطس الجاري، لانطلاق منافسات كأس العالم في قطر 2022، خلال شهرى نوفمبر وديسمبر المقبلين.

جدول مباريات ليفربول

وتقام المواجهة الأولى بين فريق الريدز وفولهام بقيادة نجم الفريق محمد صلاح، على ملعب "كرافن كوتيج"، معقل فولهام الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج، لتكون البداية لمباريات ليفربول السبت المقبل.
أما مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس الجاري، فتشمل المواجهة بين فولهام ضد ليفربول، وتقام يوم 6 أغسطس الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

والمباراة الثانية لليفربول تأتي في المواجهة ضد كريستال بالاس، وتقام.. يوم 15 أغسطس، الساعة التاسعة مساء. أما المواجهة الثالثة لليفربول فتكون مع نادي مانشستر يونايتد، وتقام يوم 22 أغسطس، الساعة التاسعة مساء.

كما يواجه نادي ليفربول فريق بورنموث، يوم 27 أغسطس الساعة الرابعة عصرًا. لتأتي مواجهة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، وتقام يوم 31 أغسطس، الساعة التاسعة مساء.