بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

غافل قريبه وقتله لسرقته داخل شقته بإمبابة

جريمة قتل - أرشيفية
كتب - سمير دسوقى -

تمكن رجال الأمن بالجيزة من كشف غموض العثور علي جثة موظف بالمعاش به آثار إصابة بالرأس، نتيجة الضرب بآله حادة بمنطقة الرأس من الخلف، داخل شقته بإمبابة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليه لسرقته.

كان المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة قد تلقى بلاغا بالعثور علي جثة شخص مقتولا داخل شقته، وأمر اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتوجيه رجال الأمن إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين العثور علي جثة موظف بالمعاش في العقد السابع من عمره، به آثار إصابة في منطقة الرأس من الخلف نتيجة تعدى بآلة حادة، وقرر الجيران أنهم سمعوا صوت صرخة وصوت مرتفع من داخل شقة المجني عليه وبالنزول لاستطلاع الأمر وجدوا باب الشقة مفتوحا والمجني عليه مسجي علي الأرض وسط بركة من الدماء وتم نقل الجثة إلى المستشفي.

وبتفريغ الكاميرات بمحيط العقار الذي شهد الواقعة تبين خروج قريب المجني عليه، في وقت متزامن مع حدوث الجريمة، وتم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بدافع السرقة ومروره بضائقة مالية وأنه لم يستطع سرقة شيء من الشقة عقب قتل حيث تجمع الجيران بعد صرخة المجنى عليه وعلمه بأن نجل الضحية يسكن بالطابق الأعلي لوالده وفر هاربًا خوفا من افتضاح أمره.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.