بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المركز الكاثوليكى يكرم الزميلة ” رشا لاشين ” بموقع بوابة الدولة الإخبارية

رشا لاشين والاب بطرس دنيال
كتبت هند عادل -

كرم المركز الكاثوليكى للسينما مساء اليوم الثلاثاء، الزميلة رشا لاشين بموقع بوابة الدولة الإخبارية ، في احتفالية مميزة أقيمت داخل المركز للتغطية المتميزة لفعاليات أنشطة المركز الكاثوليكى خلال الفترة السابقة.

وقد قام الأب بطرس دانيال رئيس المركزبتسليم شهادة تقدير للزميلة رشا لاشين ، لتغطيتها المميزة للمهرجان الذى أقيم بالمركز الكاثوليكى فى دورته الـ70، بجانب أنشطة المركز الكاثوليكى المختلفة على مدار العام، والذى يحرص خلالها الأب بطرس دانيال على تكريم عدد من الفنانين الكبار تقديرا منه لمشوارهم الفني الطويل.

وحضر عدد من الصحفيين والإعلاميين لتكريمهم في الاحتفالية التي أقيمت بكنيسة الفرنسيسكان بمنطقة وسط البلد، وسلم الأب بطرس دانيال شهادات تقدير لعدد من الصحفيين والاعلاميين، لتميزهم في تغطية الدورة الـ 70من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما،.

وأقيمت الدورة الـ 70 من فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، بحضور عدد من نجوم الفن، والذى شهد توزيع التكريمات على نجوم الفن الذين أثروا الحياة الفنية بالكثير من الأعمال المميزة، كما شهدت توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة المشاركة بالاضافة إلى باقى فعاليات المهرجان

وكرم المركز الكاثوليكى عدد من نجوم الفن الذين أثروا الحياة الفنية بالكثير من الأعمال المميزة منهم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز ، ،وجائزة التميّز الإعلامى للإعلامية د. درية شرف الدين، كما تم منح جائزة الريادة السينمائية للفنانة القديرة سميرة أحمد، وجائزة المركز الخاصة للفنانة إلهام شاهين، وجائزة فريد المزاوى للمخرج مجدى أحمد على، وجائزة الأب يوسف مظلوم للفنان محمد صبحى، وجائزة الإبداع الدرامى للفنان أحمد عبدالعزيز، وجائزة الإبداع الفنى للفنان هانى شاكر.