بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

التفاصيل الكاملة لاتهام عامل بإلقاء زوجته من الدور الرابع بالشرقية

التحفظ علي المتهم
سمير دسوقى -

شهدت قرية النخاس بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية عندما أقدم عامل على إلقاء زوجته من الطابق الرابع بمنزلهم مما أسفر عن مصرعها، تم القبض على المتهم وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة وادعى أنها قامت بإلقاء نفسها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

أنكر المتهم أمام رجال المباحث والنيابة العامة ارتكابه الواقعة وقال إنه فوجئ بسقوط زوجته من الدور الرابع فأسرع لإنقاذها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولهم المستشفى بينما اتهمت أسرة الفتاة زوجها بارتكاب الواقعة .

ومن جانبها قررت النيابة العامة بمركز الزقازيق حجز عامل متهم بإلقاء زوجته من الطابق الرابع بمنزلهم في قرية النخاس التابعة لدائرة المركز نفسه، والتسبب في وفاتها لحين ورود تحريات الشرطة، كما قررت النيابة العامة استعجال تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وما إذا كان المتهم قام بإلقاء زوجته أو سقطت من تلقاء نفسها.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفى القنايات المركزي باستقبال امرأة تبلغ من العمر 22 عاما مقيمة بقرية النخاس التابعة لدائرة مركز الزقازيق جثة هامدة إثر سقوطها من علو.

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين سقوطها من الطابق الرابع من منزل زوجها الكائن بقرية النخاس التابعة لدائرة المركز، واتهمت أسرة السيدة الزوج بارتكاب الواقعة وأنه دائم التعدي عليها بالضرب وألقت الشرطة القبض عليه فيما أنكر المتهم التهمة الموجهة له وقال إن زوجته سقطت من تلقاء نفسها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وإعداد تقرير بسبب الوفاة كما أمرت بالتصريح بدفن الجثة في وقت لاحق، وأجرت النيابة أمس التحقيق مع المتهم وتم التحفظ عليه لعرضه على النيابة اليوم حيث تقرر حجزه على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي.