بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طارق عبد العزيز: الدولة المصريه قادرة وداعمة لرسالة الفن وحفل امال ماهر رسالة في حب الوطن

النائب طارق عبد العزيز
كتب عوض العدوى -

أكد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، بأن الدولة المصريه قادرة وحاضره ، وان حجم الانجازات الذي يتحقق كل يوم ، يؤكد بأن الريادة المصريه سباقه في كل المجالات في تاريخها ومستقبلها.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بمجهودات الدولة المصريه وأجهزة الدولة الفاعله في خطواتها للارتقاء بالمواطن المصري وحفظ كرامته ، والتأكيد على أن المواطن المصري فوق كل اعتبار ، مؤكداً بان بالاستراتيجيه التي تتبناها اجهزة الدولة التي تحمي أمن الوطن والمواطن ، برهنت في كثير من المواقف علي أن الدولة المصريه تضرب بجذور ثابته في التاريخ الإنساني وهامتها عاليه في عنان السماء.

واضاف عضو مجلس الشيوخ بأن الدولة المصريه بجانب الانجازات التنمويه ، لم تنسي دعم رسالة الفن الساميه ، وداعمه للفن والإبداع المصري ، وقامات مصر الفنيه ، مشيداً بعد حضوره حفل الفنانه المصريه امال ماهر الاخير بالعلمين بالتنظيم الرائع ، مؤكداً بأنها تشدوا بصوت ماسي في حب الوطن ، وتعزف علي اوتار الوطنيه بكلمات وصوت راقي يؤكد بأنها ملكة الغناء العربي وان الحفل كان رسالة في حب الوطن.

وتابع عبد العزيز بأن المصريين علي العهد خلف الدولة المصريه ، في كل ماتتخذه من خطوات ، هدفها دعم الوطن وحفظ كرامة المواطن.