بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدرب الأردن يشيد بمنافسه الفلسطيني قبل مواجهتهما في كأس العرب للشباب

كأس العرب للشباب
كتب - محمد ابو سريع -

قال إسلام الذيابات، المدير الفني للمنتخب الأردني للشباب، إن المنافسة في بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في السعودية قوية للغاية.

وأضاف الذيابات في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فلسطين غدا الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة، أن تواجد 18 منتخب عربي في مرحلة دور المجموعات دليل على قوة المنافسة.

وأشاد مدرب المنتخب الأردني بمنافسه الفلسطيني، مؤكدا أن وصول المنتخبين معا إلى دور الثمانية هو انجاز في حد ذاته، ومشيرا إلى أن فريقه اتبع أسلوب متنوع في دور المجموعات من أجل الوصول إلى أفضل شكل ممكن للفريق.

من جانبه، قال مدرب منتخب فلسطين حسام يونس: "نظرتنا دائما للأمام ونحن على أتم الاستعداد لمباراة الدور ربع النهائي، نسعى لتحقيق نتائج إيجابية، ونعتز بوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية، ونحن سعداء للغاية بالاستقبال والدعم الذي حظينا به منذ اليوم الأول".

وأكمل: "نتعهد للجماهير بتقديم أداء يليق بهذا المنتخب الشجاع والطموح والمكافح، وأتمنى أن نصل للدور نصف النهائي، سنتعامل مع ظروف المباراة، ونحن جاهزون لأي منافس. المباراة أمام منتخب الأردن هي لقاء أشقاء، وسنعمل على تقديم مباراة مميزة تفيد الطرفين".